الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد و اضرار الجل بريكـ علي الايفون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A.Classic
مشرف اقسام
مشرف اقسام


عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

مُساهمةموضوع: فوائد و اضرار الجل بريكـ علي الايفون    الثلاثاء سبتمبر 02, 2014 7:04 am


اولا ماهو الجيلبريك ؟
لنتعرف على الجيلبريك لابد فى البداية ان نعلم ان ابل تضع حماية على نظام IOS حتى لا نستطيع التعديل على النظام او نقوم بتنصيب برامج الا من خلال متجر الاب ستور. الجيلبريك يسمح لنا بكسر هذة الحماية التى تفرضها ابل علينا فبعد الجيلبريك يمكنك التعديل على نظام IOS كيفا تشاء كما انه يمكنك تنصيب برامج من خارج الاب ستور.
هل الجيلبريك هو السيديا ؟
هذا المعتقد خطاء فالكثير يعتقد ان الجيلبريك هو السيديا ولكن فى الحقيقة هناك فارق كبير بين الجيلبريك و متجر السيديا الجيلبريك هو عملية كسر الحماية كما ذكرنها لكم سابقا اما متجر السيديا فهو الاداة التى تسمح لنا بتعديل ملفات النظام من خلال تنصيب الادوات و التطبيقات (هو متجر مسواى لمتجر الاب ستور) كما انه يمكنك ان تقوم بالجيلبريك بدون تنصيب السيديا ولكن لا تستطيع تنصيب السيديا بدون جيلبريك.
ماهى فوائد الجيلبريك ؟
هل هناك اى فائدة سوف اشعر بها بعد الحصول على الجيلبريك ؟ بالتاكيد بعد الجيلبريك سوف تستطيع تنصيب السيديا وبالتالى تستطيع تنصيب الادوات و التطبيقات التى تسمح لك باضافة العديد من المميزات للنظام مثل الاداة SBsetting والعديد من الادوات الاخرى التى يمكنك التعرف عليها من خلال الموضوع التالى
ماهى اضرار الجيلبريك ؟
كما نعلم جميعا كل شئ لدية مميزات يمتلك ايضا بعض العيوب او الاضرار فالجيلبريك كما يعطينا العديد من المميزات فهو ايضا يمتلك بعض الاضرار اولها كسر الحماية من على النظام, ابل تضع هذة الحماية بغرض حماية المستهلك من عمليات القرصنة ولكن بعد الجيلبريك يصبح جهازك بدون حماية من ابل وتكون انت المسؤول عن الحماية, كما ان هناك بعض الادوات فى السيديا تؤدى الى تعطل جهازك (اذا كانت غير متوافقة)
كيف يمكننى التغلب على هذة الاضرار ؟
يمكنك التغلب على هذة الاضرار بكل سهولة من خلال عدم تنصيب اى ادوات من السيديا غير معلومة المصدر والتاكد جيدا من ان الادوات التى سوف تقوم بتنصيبها متوافقة مع جهازك بشكل كامل وانها لن تتعارض مع اى اداة قمت بتنصيبها سابقا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد و اضرار الجل بريكـ علي الايفون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم Jailbreak-
انتقل الى: